Menu
حضارة

اقتحامات واعتقالات بمناطق متفرقة من الضفة المحتلة

بوابة الهدف_الضفة المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال مساء الليلة الماضية وحتى ساعات فجر اليوم مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، واعتقلت عدداً من الشبان.

إذ اعتقل جنود الاحتلال الشقيقين مراد ومحمود محيسن من بلدة العيساوية ب القدس المحتلة عقب اقتحام منزل العائلة، ومداهمة عدد من منازل البلدة.

في محافظة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر رائد أبو شلال من مخيم بلاطة وانسحبت بشكل كامل بعد عملية الاعتقال، هذا وألقت قوات الاحتلال قنابل مضيئة قرب جسر كفر لاقف قضاء قلقيلية.

هذا واقتحمت قوات الاحتلال منطقة وادي أبو كتيلة بالخليل، بالإضافة لاعتقال الشاب أحمد محمد عوض من بلدة بيت أمر عقب اقتحام منزله، واقتحم الجنود مبنى إذاعة منبر الحرية في منطقة دائرة السير، وأخطرت عائلة الشهيد إبراهيم سكافي من الخليل بإخلاء المنزل خلال مدة 48 ساعة تمهيداً لهدمه.

وفي محافظة بيت لحم، أصيب أربعة شبان بجروح في وقت متأخر من مساء السبت برصاص الاحتلال في مدينة بيت جالا شمال غرب بيت لحم، إذ اقتحمت قوة عسكرية المدينة من جهة مدخل الارتباط العسكري الكائن في منطقة راس بيت جال، ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة بين شبان المنطقة وقوات الاحتلال، واقتحم الجنود عدداً من المنازل، بعضها لعائلة صراصرة وجواريش، بالإضافة لاقتحام ومداهمة عدد من المنازل في بلدة الخضر جنوبي بيت لحم.

وأصيب شاب بشظايا أعيرة نارية في رأسه بعدما أطلق جنود الاحتلال الرصاص تجاه سيارته التي كانت تسير على طريق الأنفاق المقام على أراضي بيت جالا، وذلك قبيل عملية اقتحام المدينة.

وبالتزامن مع ذلك اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة الدوحة وصولاً إلى الشارع الرئيس المحاذي لمخيم الدهيشة، فهاجم عشرات الشبان القوة المتوغلة.