Menu
حضارة

بيت حانون: شركة الكهرباء تُنهي تأهيل الشبكات التي دمّرها العدوان الأخير

13091647_234123023612075_1734233761_o

غزة_ بوابة الهدف

استمرار لسياسة الشركة بتنفيذ المشاريع التطويرية لشبكاتها / شركة توزيع الكهرباء بمقر الشمال تعيد تأهيل الشبكات المهترئة بمدينة بيت حانون

أنهت شركة توزيع الكهرباء في محافظة شمال قطاع غزة، عملها بمشروع إعادة تأهيل شبكة المناطق المهمّشة في منطقة أبراج الندى بمدينة بيت حانون.

وأوضحت الشركة في تصريح لها، وصل "بوابة الهدف" أن المنطقة المذكورة كانت تعمل بشبكة عشوائية، في أعقاب تدمير شبكتها في الحرب الأخيرة على القطاع، ما استدعى الشركة بتنفيذ مشروع تطويري لها.

"واستطاعت الشركة مد كوابل جديدة للمنطقة كما قامت بتقسيمها من حيث القدرة والاستهلاك تجنباً لحوادث احتراق المحولات، وعملت على تنظيف الشبكة من الخطوط العشوائية التي قام الأهالي بوصلها بصورة غير شرعية، كما قامت الشركة بتنظيم الاشتراكات المنزلية لإنهاء كافة المشاكل الفنية بالمنطقة".

من جهته أكد م.خليل الترك مدير مقر الشمال بشركة توزيع الكهرباء، خلال تواجده في منطقة أبراج الندى، بمدينة بيت حانون في جولة تفقدية للمشاريع التي تقوم بها الشركة بالمدينة "أن الشركة تسعى من خلال هذه المشاريع الى تطوير منظومة الكهرباء وإعادة ترتيب الشبكات مما يساعد في تحسين توزيع للمناطق خاصة الحدودية منها".

وأشار م.الترك الى أن "الشركة ماضية في خطة تطوير منهجية تشمل كافة محافظات قطاع غزة، انطلاقاً من حرص الشركة على تطوير وتحسين شبكتها الداخلية مما ينعكس بالإيجاب على الجمهور الفلسطيني".

وأضاف أن "الشركة تتابع موضوع التعديات على الشبكة وتعمل على إنهاء هذه الظاهرة التي تتسبب في الكثير من الإشكاليات وتحرم كثير من المواطنين من الحصول على حقهم في التيار الكهربائي ضمن الجداول المتبعة".

وعبر الترك عن أمله في أن يتعاون المواطنون مع شركة الكهرباء للحد من هذه الظاهرة حتى ينتظم الجدول بشكل سليم وتكون عدالة في عملية التوزيع للجميع.