Menu
حضارة

اقتحامات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

اقتحامات

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة المحتلة واعتقلت عدد من المواطنين عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها وتخريب بعضها.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء الشاب محمد عمر أبو رومي من بلدة العيزرية شرقاً، وحضرت تعزيزات كبيرة إلى بلدة قطنة في القدس المحتلة وأغلقت مداخلها ومنعت دخول أو خروج المركبات منها، واعتقلت الشاب محمد شماسنة من منزله بعد تفتيش منازل المواطنين في البلدة.

وانسحبت قوات الاحتلال من قرية كفر قليل قضاء نابلس بعد اعتقال براء نواف العامر نجل مدير قناة "القدس الفضائية"، واعتقلت الشاب حمزة قرعاوي نجل النائب في المجلس التشريعي فتحي قرعاوي، من منزله في طولكرم.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال منطقة أم الشرايط في رام الله واعتقلت الشاب حازم قواسمي، واقتحمت منطقة المدارس في بلدة بيتونيا غرباً.

واعتقل الجنود الشاب عماد يوسف الشيخ، بعد اقتحام منزل عائلته والتخريب فيه في بلدة مراح رباح جنوب بيت لحم، وكانت اقتحمت بلدة زعترة في بيت لحم وداهمت عدد من منازل المواطنين دون أن تسجل حالات اعتقال في البلدة.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل السبعيني عزات أبو مارية في بلدة بيت أمر ب الخليل فجراً، وقامت بتخريب محتوياته، واقتحمت المنطقة الشرقية في بلدة الشيوخ شرقاً.

وكانت دخلت سيارة مستوطنين عن طريق الخطأ مخيم قلنديا جنوب رام الله، وتجمّع عشرات الشبان ورشقوها بالحجارة، ما ألحق أضراراً بالسيارة، وتمكّنوا من الهرب تجاه حاجز قلنديا.