على مدار الساعة
أخبار » منوعات

أجواء شتوية: انخفاض على الحرارة وأمطار اليوم

24 تموز / مايو 2016
ارشيف - غزة
ارشيف - غزة

فلسطين المحتلة_ بوابة الهدف

يتواصل تأثير المنخفض الجوي الرطب والبارد نسبياً، على محافظات الوطن، ومن المتوقع استمرار وازدياد فرص تساقط الأمطار على مناطق واسعة، في ساعات الصباح، خاصة على مدن الساحل والمناطق الشمالية، وتشتد سرعة الرياح تدريجياً.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، إذ تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

غداً الأربعاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة،مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحياناً .

وصولاً إلى يوم الخميس، يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلاً للحرارة في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، مع ظهور السحب العالية أحياناً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

متعلقات
انشر عبر