Menu
حضارة

في الدوري

فوز ريال مدريد وبرشلونة

الهدف_أسبانيا_وكالات:

فاز ريال مدريد على رايو فايكانو 2-صفر ليحافظ على فارق الأربع نقاط مع المتصدر برشلونة الذي نجح بدروه في هزيمة ضيفه آلميريا 4-صفر، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الأربعاء.

وبعد الانتصار الكبير 9-1 في مطلع الأسبوع الجاري، عانى ريال للسيطرة على المباراة أمام مضيفه المتواضع وأهدر سيلا من الفرص قبل أن يسجل رونالدو هدفه رقم 37 في الدوري هذا الموسم، بضربة رأس.

وأضاف جيمس رودريغيز هدف ريال الثاني بلمسة سهلة من تمريرة رونالدو، ليرفع رصيد الفريق إلى 70 نقطة متفوقا بخمس نقاط على أتليتيكو مدريد حامل اللقب، الذي تغلب على ضيفه ريال سوسيداد 2-صفر، الثلاثاء.

أما في المباراة الثانية، فقد افتتح ميسي الذي لم يسجل منذ ثنائيته في شباك إيبار قبل ثلاثة أسابيع التسجيل في الدقيقة 33، حين انطلق من ناحية اليمين وأطلق الكرة في الشباك بالقدم اليسرى على القائم البعيد.

ودافع ألميريا، الذي يحتل المركز الثامن عشر، بقوة لكن شباكه تلقت هدفا آخر عن طريق سواريز بتسديدة مماثلة بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، قبل أن يضيف مارك بارترا قلب دفاع برشلونة الهدف الثالث..

وهيأ بيدرو الهدف الرابع لسواريز في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليفوز الفريق الكتالوني الذي يسعى لتكرار ثلاثيته التاريخية من الألقاب حين توج بطلا للدوري والكأس في إسبانيا ولدوري أبطال أوروبا في 2009.