Menu

محدّث: مقتل اثنين من رجال الأمن الفلسطيني واصابة آخرين في اشتباكات مسلحة في نابلس

14053985_1164612253601300_6652306033121692393_n

نابلس _ بوابة الهدف

لقي اثنين من رجال الأمن الفلسطيني مصرعهم مساء اليوم، وأصيب ثلاثة أفراد آخرين، أحدهم بجراحٍ خطرة، خلال اشتباكات مع خارجين عن القانون بالبلدة القديمة في مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة.

وأكدت المصادر الطبيّة مقتل شبلي إبراهيم عبد بني شمسة (27 عاماً) من بلدة بيتا جنوب نابلس، جراء إصابته برصاصة متفجرة في القلب، ومحمود محمد ذيب طرايرة (٢٧ عاماً) من بلدة بني نعيم وهو من أفراد الأمن الوطني جراء إصابته برصاصة متفجرة بالرأس.

يشار الى أن الاشتباكات بدأت حين أطلق مسلحين خارجين عن القانون النار على قوة من الأجهزة الأمنيّة أثناء محاولتها القبض على أحد المطلوبين داخل البلدة القديمة.

ونعى الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، ورئيس الوزراء، رامي الحمد الله وأعضاء حكومة الوفاق الوطني، الشهيد الضابط شبلي بني شمسة من مرتب الشرطة الخاصة والشهيد الضابط محمود طرايرة من مرتب الأمن الوطني الذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما الوطني في الحفاظ على أمن المواطنين والدفاع عن مصلحة الوطن وحماية المجتمع.

وتقدم رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة في بيان رسمي التعازي إلى ذوي الشهيدين وإلى جماهير الشعب الفلسطيني والى جهازي الشرطة والأمن الوطني.