على مدار الساعة
أخبار » فلسطين الآن

"الجبهة العربية التقدّمية" تدعو لأوسع حراك داعم للأسرى

19 آيار / أبريل 2017
الحرية للأسرى
الحرية للأسرى

بيروت_ بوابة الهدف

أكّدت الجبهة العربية التقدّمية على انخراطها التاام في كل عمل مقاومة، مُعتبرةً قرار خوض الأسرى في سجون الاحتلال معركة الإضراب المفتوح عن الطعام "قراراَ بطولياً يفتح الباب أمام كل القوى للمساهمة، وإعادة القضية الفلسطينية إلى الواجهة".

ودعت الجبهة إلى أوسع حراك داعم للأسرى، وبكل الأشكال النضالية المتاحة، وفضح وإدانة جرائم الاحتلال.

"بوابة الهدف" تنشر بيان الجبهة العربية التقدمية كما ورد:

بيان الجبهة العربية التقدمية دعما للأسرى في معركة الكرامة

لبنان في 19-04-2017

بدأ الأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الصهيوني إضراب الكرامة في خطوة تصعيدية أقدمت عليها الحركة الوطنية الأسيرة حيث توحد الجميع لخوض هذه المعركة البطولية.

وفي خضم هذه المعركة القومية تحي الجبهة العربية التقدمية انتفاضة الأسرى في سجون العدو الصهيوني ،والتي تتكامل مع مسيرة البطون الخاوية، وانتفاضة السكاكين حيث تضع العدو الصهيوني في مواجهة الشعب الفلسطيني و قواه المقاومة في السجون و خارجها.

 ويهم الجبهة العربية التقدمية أن نؤكد على :

-انخراطها التام في كل عمل مقاوم ، وتعتبر قرار خوض معركة الكرامة والشرف في سجون العدو من قبل الأسرى الأبطال قرارا بطوليا يفتح الباب أمام كل قوى المقاومة وكل أحرار الأمة العربية والإنسانية للمساهمة في معركة من اشرف وأنبل المعارك وإعادة القضية الفلسطينية إلى واجهة الأحداث عربيًا ودوليًا بعد أن حاول الكيان الصهيوني والقوى الرجعية حرف بوصلة الصراع عن القضية المركزية للأمة العربية .

-دعوة كل القوى الوطنية و التقدمية المنضوية في صلب الجبهة العربية التقدمية و غيرها و منظمات المجتمع المدني عربيا دوليا والمنظمات الإنسانية إلى القيام بإسناد الأسرى الفلسطينيين بكل الأشكال النضالية المتاحة، والعمل على فضح وإدانة الجرائم الإرهابية لقوات العدو الصهيوني في حق الأسرى و عموم الشعب الفلسطيني والأمة العربية.

المجد والخلود للشهداء الأبرار

الخزي والعار للعملاء

والنصر للأمة العربية

                                                           الهيئة التنفيذية للجبهة العربية التقدمية

متعلقات
انشر عبر