على مدار الساعة
أخبار » فلسطين الآن

​الشعبية تنعي الشهيد الجعفري وتدعو للتوحد لاستئصال الفكر التكفيري التخريبي من جذوره

17 تشرين ثاني / أغسطس 2017
ارشيف
ارشيف

غزة_ بوابة الهدف

توجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى كتائب الشهيد عز الدين القسام والأجهزة الأمنية بخالص التعزية باستشهاد القائد الميداني نضال جمعة الجعفري خلال عملية تفجير انتحارية، وصفتها بـ"الجبنانة"،و التي نفذها أحد أفراد الفكر التكفيري التخريبي في مدينة رفح، فجر اليوم الخميس، وأعرب الجبهة عن تمنّياتها بالشفاء العاجل لجرحى التفجير.

واعتبرت الجبهة، في تصريحٍ لها، أن هذه الجريمة النكراء والتي استهدفت أفراداً من الأمن أثناء تأدية واجبهم الوطني في الدفاع عن حدود الوطن حادثة خطيرة تؤكد ضرورة التوحد جميعاً في محاربة واستئصال الإرهاب والفكر التكفيري من جذوره في القطاع والذي أصبح خطراً يهدد الاستقرار والسلم الأهلي في القطاع، ويشكّل خدمة مجانية للاحتلال الصهيوني وللمتربصين بشعبنا.

وطالبت بضرورة صوغ خطة وطنية عاجلة تساهم فيها جميع القطاعات الوطنية والتربوية والاقتصادية والاجتماعية لقطع الطريق أمام مروجي هذا الفكر التكفيري ومموليه ومنع الشباب الفلسطيني من الوقوع في براثن هذا الفكر الدخيل الغريب عن عادات وتقاليد وثقافة شعبنا والمسيء للمقاومة ولنضالنا الوطني.

وشددت على أن التخلص الجذري من الأفكار التكفيرية ومنع استغلال الشباب من الدخول في هذا الطريق الظلامي يتطلب إنهاء الحصار والانقسام ومعالجة المشكلات الاجتماعية والاقتصادية من فقر وبطالة وأزمة خريجين والتي خلقت حالة من الإحباط واليأس.

متعلقات
انشر عبر