على مدار الساعة
أخبار » العدو

ارتفاع وتيرة الانتحار في جيش العدو: 7 خلال شهرين

10 تشرين أول / أكتوبر 2017

بوابة الهدف/إعلام العدو/ترجمة خاصة

قال جيش العدو الصهيوني أن مجندة أقدمت على الانتحار ليلة أمس أثناء وجودها في الخدمة داخل قاعدة عسكرية، وقال جيش العدو أن هذا الحادث يضاف إلى سلسلة من الحوادث الشبيهة التي وقعت خلال شهرين ونصف بعد أن أنهى سبعة جنود حياتهم ولاتزال الشرطة العسكرية الاحتلالية تحقق في هذه الحوادث.

وكان جندي صهيوني اختفى من قاعدته قبل أسبوعين وتم الابلاغ عن غيابه عن القاعدة، وقال مصدر عسكري لموقع الجيش بالعبرية 0404 أن الجندي قد مات ولكن عائلته لاتعرف،.

وهذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها العدو عن سلسلة حوادث انتحار متتابعة في صفوف جنوده، وقال مكتب المتحدث باسم الجيش للموقع أنه يتم دراسة كل حالة على حدة، وزعم أن الجيش أنشأ خطة شاملة للتعامل مع الانتحار ووقفه في صقوف الجنود، زاعما أنه خلال العقد الماضي تم تسجيل أخفض مستوى للحوادث.

ولكن الجيش المحتل اعترف أيضا أنه خلال السنوات الثلاث الأخيرة حدثت زيادة مطردة في عدد حالات الانتحار، ولا يمكن الإشارة في هذه المرحلة إلى تغيير الاتجاه. والحالات المذكورة في التحقيق الخاص هي قيد التحقيق من قبل الشرطة العسكرية، وعند الانتهاء من التحقيقات، ستحال النتائج التي توصلوا إليها إلى مكتب النائب العام العسكري. وزعم مصدر عسكري أن معدل الانتحار في صفوف الجيش هو أقل من المعدل العام في صفوف المجتمع الصهيوني عماما وكذلك بالمقارنة مع الجيوش الأجنبية. 

متعلقات
انشر عبر