على مدار الساعة
أخبار » رياضة

"الفدائي" يتأهل لنهائيات كأس آسيا بـ 10 أهداف ضد "بوتان"

10 تشرين ثاني / أكتوبر 2017
الفدائي
الفدائي

غزة - بوابة الهدف

أصبح المنتخب الوطني أول المتأهلين إلى نهائيات كأس آسيا 2019م في نسختها السابعة عشر، والتي ستقام في الإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 5 يناير حتى 1 فبراير 2019.

وضمن "الفدائي" التأهل للبطولة الآسيوية للمرة الثانية تواليًا بعدما أكرم ضيافة منتخب بوتان بتسجيل عشرة أهداف بالتمام والكمال في الشباك البوتانية وحافظ على عذرية شباكه، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرض ملعب دورا الدولي بمحافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلّة.

وتناوب على تسجيل الأهداف العشرة "الفدائي" 7 لاعبين، تكفّل اللاعب عبد اللطيف البهداري بتسجيل ثلاثة أهداف منها (هاتريك)، واللاعب جوناثان كانتيلانا بتسجيل ثنائية.

وافتتح "الفدائي" مهرجان التهديف منذ الدقيقة الـ3 لانطلاقة المباراة عن طريق اللاعب عبد اللطيف البهداري، ثم أضاف عبد الله جابر الهدف الثاني في الدقيقة الـ5، وأحرز تامر صيام الهدف الثالث في الدقيقة 21، تلاه اللاعب سامح مراعبة الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 29، قبل أن يعود البهداري ويسجل الهدفين الخامس والسادس في الدقائق 39 و43 على التوالي، ثم أحرز خالد سالم الهدف السابع من ضربة جزاء في الدقيقة 48، فيما أحرز محمد ناطور الهدف الثامن في الدقيقة 60، واختتم جوناثان كانتلانا مهرجان الأهداف بتسجيله للهدفين التاسع والعاشر في الدقائق 63 و70 على التوالي.

متعلقات
انشر عبر