على مدار الساعة
أخبار » فلسطين الآن

اعتقالات تطال عددًا من الشبان خلال اقتحام مدن الضفة

19 تشرين ثاني / أكتوبر 2017
مداهمات شنتها قوات الاحتلال في الضفة - أرشيف
مداهمات شنتها قوات الاحتلال في الضفة - أرشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الخميس، حملة مداهماتٍ طالت مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلة، حيث اعتقلت خلال حملتها عددًا من الشبان.

واقتحمت قوات الاحتلال فجرًا مخيم عسكر الجديد بمدينة نابلس، بعددٍ من قواتها الراجلة، واعتقلت من المخيم الشابين رأفت ابو هديب وساجد عرايشي، كما داهمت عدة منازل في مخيم عسكر الجديد ومخيم عسكر القديم، بينها منازل ياسر بنات وبهاء ابو حمدة ومنزل لعائلة بدرساوي، حيث تركوا فيها خرابًا قبل الانسحاب.

واعتقلت قوات الاحتلال الفتى الأصم محمود الفاخوري، الليلة الماضية، أثناء وجوده قرب الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل.

واندلعت مواجهاتٌ بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة قلقيلية، حيث شهد الاقتحام إطلاق نارٍ كثيف.

فيما اندلعت مواجهاتٌ أخرى بمدينة جنين، عقب اقتحامها من قبل قوات الاحتلال. وتركزت المواجهة مع الشبان في "شارع الناصرة"، حيث صادرت قوات الاحتلال شاحنة باطون من المكان.

وجرى اعتقال المواطن عيسى صراصرة بعد مداهمة وتفتيش منزله في مخيم الدهيشة بمدينة بيت لحم، فيما تم اقتحام حارة الجراشي، ومنزل الأسير أحمد المغربي في المخيم.

وشهد اقتحام مخيم الدهيشة إطلاق كثيف لقنابل الغاز المسيل للدموع، حيث أطلقتها قوات الاحتلال تجاه منازل المواطنين، فيما صادرت سيارة زوجة الأسير المغربي.

أما في رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب هادي الدباس من مخيم الجلزون والمقيم في قرية جفنا شمال المدينة، منا صادرت مبلغًا من المال بعد مداهمة المنزل.

متعلقات
انشر عبر