Menu
حضارة

خمس وأربعون ثانية..

رئيس مجلس الأمة

خالد جمعة

خمس وأربعون ثانية، ماذا قال فيها مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويت ي لكي يجبر الوفد الإسرائيلي على مغادرة القاعة؟

"إذن سيدي الرئيس في خمس وأربعين ثانية، أولاً أشكر اللجنة على تقديرها المحايد، ثانياً ما ذكره ممثل هذا البرلمان المحتل الغاصب يمثل أخطر أنواع الإرهاب، وهو إرهاب الدولة، هذا ما يمثله هذا الغاصب، وأنا أقول له في هذه الثواني، ينطبق عليه المثل المعروف عالمياً: إن لم تستحِ، فافعل ما شئت، عليك أن تحمل حقائبك وتخرج من هذه القاعة بعد أن رأيت ردة الفعل من كل البرلمانات الشريفة في العالم، أخرج الآن من القاعة، إن كان لديك ذرة من الكرامة، يا محتل، يا قتلة الأطفال...".