على مدار الساعة
أخبار » العدو

الجنرال الصهيوني ليفين: سنطرد الفلسطينيين عبر الأردن ونقيم إسرائيل الكبرى

13 كانون ثاني / ديسمبر 2017

بوابة الهدف/إعلام العدو/ترجمة خاصة

توعد الجنرال احتياط الصهيوني عميرام ليفين القائد السابق للجبهة الشمالية وعضو المعسكر الصهيوني  بطرد الفلسطينيين عبر الأردن في حال "انتهاك الاتفاقات" الموقعة مع كيانه كما تفوه، وزعم أن احتلال الضفة الغربية جاء بسبب رفض الفلسطينيين حدود التقسيم وعليهم أن يقبلوا الأمر الواقع.

وزعم في المقابلة التي ستنشر كاملة في ملحق صحيفة معاريف الجمعة القادم  أن "السلام هو الأمل. ولا بد لنا من إجراء مفاوضات صعبة" مؤكدا على رفض العودة إلى خطوط 1967،  وأنه إذا كان الفلسطينيون لايرغبون المضي قدما بقيادة محمود عباس من الممكن "الإيتاء بقيادة شابة جربت السجون وتعرف أنه لامجال لهزيمتنا" ويمكن إعطاءهم "جظرة على شكل دولة"، وأكد على فكرة "إسرئايل الكبرى" مهددا بترحيل الفلسطينيين عبر الأردن كما حدث عام 1967.

وقال ليفين أنه لايجب إخلاء المستوطنات، وقد "سبق وأجبرناهم على التخلي عن فكرة أنهم سيحصلون على حدود 1967، وأن يرموننا بالبحر، وسنحصل على الكتل الاستيطانية ومدينة داود لنا، ولن نقسم القدس، وسنوسعها بالمقارنة مع 1967 وما سنوسعه سيكون لنا". وزعم ليفين أن السيطرة على الفلسطينيين أضعفت قوة الجيش، ونسي كيف يفوز بالحرب، ويجب أن يكون الهدف "عدم جلب الجنود الى منازلهم بسلام ولكن قتل العدو ".

وهاجم ليفين بنيامين نتنياهو بسبب الفساد، وقال " آفي غاباي هو البديل الوحيد. تحتاج البلاد إلى إدارة جادة، لشخص لا يعتمد على السياسة، لا يبحث عن وظيفة. لا يمكن أن يكون لبيد رئيس الوزراء. لم يكن لديه أكثر من ميكروفون في حياته ".

 

متعلقات
انشر عبر