Menu
حضارة

"الشمس" يختتم معسكره التدريبي "القدس عاصمة فلسطين "

26734412_935290789964368_7594185984912300184_n (1)

غزة _ بوابة الهدف

نظمت أكاديمية الكاراتيه بنادي الشمس الرياضي في قطاع غزة، اليوم الخميس، احتفالاً رياضياً مميزاً، وذلك اختتاماً لفعاليات المعسكر التدريبي " القدس عاصمة فلسطين" الذي نظمته أكاديمية الشمس للكاراتيه بالتعاون مع "نادي الجلاء والنصر العربي"، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي الشمس الرياضي وممثلين عن الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالإضافة إلي الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ولفيف من أولياء الأمور وأهالي اللاعبين المشاركين في المعسكر التدريبي.

وافتتح الاحتفال بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وثم قراءة آيات من القران الكريم، تلاتها الوقوف للسلام الوطني، مع بعض الكلمات التي تطرق فيها الضيوف عن نادي الشمس الرياضي والخدمات التي يقدمها للرياضة الفلسطينية بشكل عام وللعبة الكاراتيه بشكل خاص وأهمية مواصلة التدريبات والنشاطات وشهد الحفل مجموعة من الاستعراضات للكاتات والكومتيه الجماعي.

وخلال كلمة النادي التي ألقاها الكابتن سليمان أبو شريعة "أبو كريم" القائم بأعمال المشرف الرياضي بنادي الشمس، رحب من خلالها بالحضور وبارك للاعبين المشاركين متحدثاً عن تاريخ أكاديمية الشمس للكاراتيه منذ نشئتها مثمناً دور الكابتن  محمد سعد مدير الأكاديمية في أعداد وتدريب فرق الأكاديمية، متمنيناً أن يكون هذا الحفل وهذا التكريم حافز ومشجع لهم  على الالتزام ومواصلة التدريبات لحصد أعلي المراكز الرياضية، مؤكداً على جهازية ناديه لتقديم الدعم المادي والمعنوي لكافة نشاطات النادي في سبيل تحسين وتطوير الأداء الرياضي.

وشكر أبو شريعة كل من ساهم في انجاح المعسكر التدريبي "القدس عاصمة فلسطين" الذي أقيم على ارض نادي الشمس الرياضي.

وأكد الكابتن محمد سعد مدير أكاديمية الشمس للكاراتيه، على أن فكرة المعسكر التدريبي تأتي لتخفيف الضغط النفسي على اللاعبين والترفيه عنهم بالدرجة الأولى.

وأضاف سعد بأن المعسكر التدريبي يأتي ضمن الاستعدادات والتدريبات التي يقوم بها النادي للمشاركة في البطولات الداخلية والخارجية، ويأتي هذا المعسكر التدريبي ليؤكد أن نادي الشمس الرياضي مستمر في نهجه لتحضير وتخريج الأجيال الرياضية، وقد تخلل المعسكر التدريبي العديد من التدريبات البدنية والجسدية وتمارين اللياقة البدنية بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة، من مختلف الفئات العمرية.

وفي ختام الحفل، كرّم مجلس إدارة النادي والضيوف الاستاذ عبد السلام هنية كأفضل شخصية رياضية للعام 2017 بدرع تذكاري، وتم توزيع الشهادات على حملة الاحزمة المختلفة وشهادات الشكر والتقدير على المدربين المشرفين على المعسكر التدريبي، فيما عبر أهالي اللاعبين المشاركين بالمعسكر التدريبي "القدس عاصمة فلسطين" عن سعادتهم الكبيرة باليوم الاحتفالي وجهود نادي الشمس الرياضي في تكريم أبنائهم الاعبين. وعمت الفرحة أجواء الحفل وأنارت البهجة والسرور أوجه اللاعبين والحاضرين.