Menu
حضارة

جيش الاحتلال يواصل اعتقالاته في مناطق الضفة الغربية

جيش الاحتلال يداهم مناطق الضفة

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالاتٍ واسعة في مناطق الضفة الغربية المحتلة، حيث داهمت منازل المواطنين وفتشتها، واعتقلت عضهم.

ففي بلدة بيت دجن شرق نابلس، جرى اعتقال الشاب مروان عماوي ابو ثابت بعد دهم منزله في البلدة، واقتحامها من قبل دوريات جيش الاحتلال.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد سميح عزية، من بلدة الدوحة في  بيت لحم ، والشبان محمد الكامل وداوود البم، شادي البداونة من مخيم عايدة في المدينة.

كما اقتحم منازل المواطنين في منطقة السماقه في بيت فجار عقب اقتحامها، حيث جرى اعتقال الشاب محمود احمد طقاطقة (20 عامًا) منها.

وفي جنين، اعتقلت قوة لجيش الاحتلال الأسير المحرر وسام حنون، بعد مداهمة وتفتيش منزله في مخيم جنين، والشاب علاء ابو الرب (17 عامًا)، بعد مداهمة منزل ذويه في الحارة الشرقية من جنين.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسير الشيخ جمال ابو الهيجا، ومنزل الشهيد القسامي حمزة ابو الهيجا في مخيم جنين.

كما جرى اقتحام بلدة الرام شمال  القدس  المحتلة، حيث داهمت قوات الاحتلال منازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها، واعتقلت عددًا من الشبان عرف منهم حتى: فرج ادريس، وعدي مطور.

وطالت الاعتقالات كل من: هيثم عياد، وادهم جفال، ومحمود جفال، من بلدة أبو ديس، قرب القدس المحتلة.

واعتقلت قصي ابو عليا من بلدة المغير شرق رام الله ومحمد مرشود من مخيم الأمعري، والشاب ضياء شواهنة من بلدة كفر ثلث قضاء قلقيلية.

وصادر جنود الاحتلال مركبة تعود لمواطن  فلسطين ي من بلدة حلحول شمال  الخليل ، فيما هاجم مستوطنين منازل قرية عصيرة القبلية جنوب نابلس، وذلك في حارة الخنادق.

ومن العيسوية، جرى اعتقال 11 شابًا، وهم: محمد بسام عليان، وأحمد عبيد، وليث درويش، وأمير درويش، وتامر درويش، ومحمد موسى مصطفى، وأنس أبو عصب، وأحمد محيسن، وخالد أبو غوش، وسمير عطية، وحسام عليان.