Menu
حضارة

"الشمس" يستضيف بطولة "الأقصى للبنات" في لعبة الكاراتيه

"الشمس" يستضيف بطولة "الأقصى للبنات" في لعبة الكاراتيه

غزة _ بوابة الهدف

استضاف نادي الشمس الرياضي في قطاع غزة، اليوم الجمعة، بطولة "الأقصى للبنات" من مختلف الفئات العمرية التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بمشاركة العشرات من لاعبات الكاراتيه على مستوى أندية القطاع وسط حضور رياضي مكثف يتقدمهم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه د.أسعد أبوشوقة ولفيف من أعضاء الاتحاد ومندوبو الأندية وأولياء الأمور.

وخلال كلمة النادي التي ألقاها الكابتن سليمان أبو شريعة القائم بأعمال المشرف الرياضي بنادي الشمس، رحّب وبارك للاعبات المشاركات، مُتحدثًا عن تاريخ أكاديمية الشمس للكاراتيه منذ نشئتها، مُثمنًا دور الكابتن محمد سعد مدير الأكاديمية في إعداد وتدريب فرق الأكاديمية.

وأكّد على جهوزية النادي لتقديم الدعم المادي والمعنوي لكافة نشاطات النادي بشكل عام ورياضة الكاراتيه بشكلٍ خاص في سبيل تحسين وتطوير الأداء الرياضي.

وأكد الكابتن محمد سعد مدير أكاديمية الكاراتيه في نادي الشمس الرياضي، أن مشاركة اللاعبات في البطولة تهدف لاكتساب الخبرات وزيادة المهارات، وذلك من خلال الاحتكاك بين اللاعبات، لافتاً أن لاعبات النادي حصلن على مراكز متقدمة في البطولة.

وتقدم أعضاء وممثلو الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالشكر من إدارة النادي لما قدموه من إمكانيات وتوفير الأجواء المناسبة لإنجاح البطولة.