على مدار الساعة
أخبار » رياضة

برعاية الوطنية موبايل.. اطلاق دوري البطولة المركزية لكرة القدم الثانوية في غزة

01 نيسان / مارس 2018
  • Uq4kobUjzRwU
  • 0dXR2XwI0LdC
  • AHko2ulSx8Aq
  • bfHAW3lnBwCu
  • QNdeMDuxrjaQ

غزة _ بوابة الهدف

انطلق اليوم الخميس، دوري البطولة المركزية لكرة القدم الثانوية للبنين في معلب فلسطين وسط مدينة غزة، والتي أقامتها وزارة التربية والتعليم برعاية من شركة الوطنية موبايل.

وحضر إطلاق البطولة وزير التربية والتعليم صبري صيدم، ووكيل وزارة التربية رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي بصري صالح، وزياد ثابت، الفلسطيني لكرة القدم وعدد من المسؤولين وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية. ومدير عام شركة الوطنية موبايل في غزة هيثم أبو شعبان، وممثلو اللجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحاد

وأعلن الوزير صيدم عن تسمية هذه البطولة التي ستغدو تقليدًا سنويًا باسم الراحل مروان شرف، تخليدًا لذكراه وتكريمًا لعطائه.

بدوره، قال المدير الاقليمي لشركة الوطنية موبايل في قطاع غزة المهندس هيثم أبو شعبان، أن شركة الوطنية موبايل تفتخر برعايتها لبطولة مدارس التربية والتعليم المرحلة الثانوية بنين، وهي فرصة كبيرة لدعم الشباب الفلسطيني في سن صغيرة من خلال إطار رياضي يدعمهم في صنع منظومة أخلاقية كبيرة، مُؤكدًا أن الوطنية موبايل ستستمر برعاية ودعم الرياضة الفلسطينية في شتى مجالاتها من كرة قدم وطائرة والعاب قوى وغيرها، فهي ترعى دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم للسنة الثالثة على التوالي.

جدير بالذكر أن البطولة ستستمر خلال الأيام المقبلة بمشاركة سبع فرق رياضية من مديريات التعليم السبعة في المحافظات الجنوبية منها: مديريات شرق غزة، وغرب غزة، وشرق خان يونس، وغرب خانيونس، ورفح، ومديرية الشمال. وستنتهي البطولة يوم الثلاثاء المقبل 13 مارس 2018 بفوز من يصعد من تصفيات المجموعات الأولى والثانية وصولاً للمباراة النهائية المقامة الساعة 9 والنصف على ملعب فلسطين.

متعلقات
انشر عبر