على مدار الساعة
أخبار » رياضة

البديل ميسي ينقذ برشلونة من الخسارة أمام أشبيلية بهدف قاتل

01 نيسان / أبريل 2018
ارشيفية
ارشيفية

بوابة الهدف_ وكالات

 شارك ليونيل ميسي كبديل ليحافظ على سجل برشلونة بدون خسارة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بتسجيل هدف التعادل 2-2 وتعديل تأخر فريقه في غضون دقيقة واحدة قرب النهاية يوم السبت.

ووضع فرانكو فاسكيز أشبيلية في المقدمة بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة 36 وأضاف المهاجم الكولومبي لويس موريل الهدف الثاني من تسديدة قوية من متابعة بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.

وبدأ ميسي المباراة بين البدلاء بسبب مشكلة عضلية تسببت في غيابه عن مواجهتي الأرجنتين الوديتين أمام إيطاليا وإسبانيا الأسبوع الماضي لكنه شارك في الدقيقة 58 بدلا من الفرنسي عثمان ديمبلي.

وتطور أداء برشلونة فور نزول قائد الأرجنتين ورد القائم محاولة من لويس سواريز لكن استمر الضغط الهجومي لاشبيلية وأهدر فاسكيز وموريل عدة فرص سهلة لحسم الفوز مبكرا.

ودفع أصحاب الأرض ثمن إهدار هذه الفرص السهلة عندما قلص سواريز الفارق بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة 88 وبعدها بدقيقة واحدة سدد ميسي من خارج منطقة الجزاء ليدرك التعادل للضيوف.

وحافظ هذا التعادل على مسيرة برشلونة دون خسارة في 37 مباراة متتالية بالدوري وفي حال تجنب الخسارة على ملعبه الأسبوع المقبل أمام ليجانيس سيعادل رقم ريال سوسيداد الصامد منذ 1980 والبالغ 38 مباراة متتالية دون خسارة في الدوري.

 

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 76 نقطة وفي حال فوز أتليتيكو مدريد ملاحقه المباشر على ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد سيتقلص فارق الصدارة بينهما إلى تسع نقاط.

ويحتل ريال مدريد، الذي تغلب 3-صفر على مستضيفة لاس بالماس يوم السبت، المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

متعلقات
انشر عبر