Menu
حضارة

نصرالله: المقاومة أصبحت قادرة على ضرب أي هدف داخل الكيان

السيد حسن نصرالله

بوابة الهدف _ وكالات

أكَّد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله، مساء اليوم السبت، أن المقاومة في لبنان أصبحت تملك القدرة والقوة والصواريخ التي تستطيع من خلالها ضرب أي هدف في كيان العدو الصهيوني، الذي أصبح يحسب لها ألف حساب.

وفي كلمة له في مهرجان انتخابي في مدينة صور جنوب لبنان، شدّد نصرالله على أن المقاومة هي "نتيجة تراكمات من التضحيات ولا يمكن أن نتنازل عنها وهي تعني وجودنا وكرامتنا وعزتنا"، وأن هذه المقاومة ثبّتت معادلة الردع مع العدو، وتابع: "التصويت في 6 أيار (موعد الانتخابات البرلمانية في لبنان) يشكل رسالة تأكيد على التمسك بالمقاومة وعدم التخلي عنها وهو أيضاً رسالة التمسك بالوحدة الوطنية".

وكشف نصرالله أن حزب الله جاهز بعد الانتخابات "للنقاش في الاستراتيجية الدفاعية" عن لبنان، مُضيفًا أن تيار المستقبل تبنى الملف الاقتصادي في لبنان منذ عقود، مُتسائلاً عن الإنجازات التي حققها في هذا الملف.

كما وشدّد في أن "مواجهة الفساد تحتاج إلى حزم وقرار سياسي والشعب لن يسكت بعد اليوم لأن البلد يتجه نحو الانهيار"، مُعتبرًا أن المسار الذي يسير فيه لبنان "سيؤدي إلى كارثة"، داعيًا إلى المزيد من الحوار والتواصل بين مختلف القوى اللبنانية، كما أكد في هذا الإطار على أن النظام الطائفي في لبنان يشكل عقبة أساسية أمام حل المشكلات التي يواجهها البلد.

وتحدث نصر الله عن التحالف بين حزب الله وحركة أمل مُعتبرًا أن رئيس مجلس النواب نبيه بري هو ضمانة وطنية "ودوره في الحوار كان أساسيًا في حماية الاستقرار في لبنان".

المصدر: الميادين نت