على مدار الساعة
أخبار » عربي

الأردن.. ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية: ضربات الجيش السوري تؤكد على اتجاه بوصلة الصراع

10 آيار / مايو 2018
  • 4994f329eac6f58e7ab613a3cc65bb4e
  • 4994f329eac6f58e7ab613a3cc65bb4e

عمّان _ بوابة الهدف

قال ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية في الأردن، اليوم الخميس، أنه تابع التطورات التي جرت على الجبهة السورية وقيام الجيش العربي السوري بتوجيه ضربة صاروخية على المواقع الصهيونية في الجولان المحتل ردًا على الاعتداءات التي تعرضت لها الأراضي السورية وكان آخرها الاعتداء الذي تعرضت له منطقة الكسوة جنوب سورية.

واعتبر الائتلاف في تصريحٍ له وصل "بوابة الهدف"، أن "هذه الضربة التي قام بها الجيش العربي السوري للمواقع الصهيونية تؤكد على اتجاه بوصلة الصراع الذي لم يكن يومًا إلا العدو الرئيسي الكيان الصهيوني، وتؤكد هذه الضربة أيضًا على إرادة التصدي التي يمتلكها الجيش العربي السوري في مواجهة الكيان الصهيوني مدعومًا من حلفائه في محور المقاومة".

وأكد الائتلاف على "وقوفه الى جانب سورية العربية واعتزازه بالجيش العربي السوري  الذي سجل موقفًا مشرفًا بالتصدي للعدوان الصهيوني والرد عليه والدفاع عن سورية وسيادتها وعروبتها".

وكان الجيش الصهيوني شنّ عدوانًا على الأراضي السورية فجر اليوم، بعشرات الصواريخ، تصدّت الدفاعات الجوية السورية لها، دون أن تُوقع إصابات.

وسبق هذا استهداف عشرات الصواريخ التي أطلقت من سوريا مواقع عسكرية صهيونيّة في الشمال الفلسطيني المحتل، الليلة الماضية، اتّهمت "إسرائيل" فيلق القدس في سوريا بإطلاقها، واعتبرته عدوانًا إيرانيًّا خطيرًا.

متعلقات
انشر عبر