Menu
حضارة

مصر تتعادل مع الكويت وديًا في استعدادات نهائيات كأس العالم

مصر تتعادل مع الكويت وديًا في استعدادات نهائيات كأس العالم

بوابة الهدف _ وكالات

أحرز أيمن أشرف هدفًا قرب النهاية لتتعادل مصر 1-1 مع الكويت وديًا في إطار استعدادات الفريق لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل في روسيا.

وتخوض مصر نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى إلى جوار روسيا صاحبة الأرض والضيافة وأوروجواي والسعودية.

ودفع هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر بتشكيلة من البدلاء خلت من محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، الذي يستعد لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال والحارس المخضرم عصام الحضري (45 عامًا) قائد الفريق.

واهتزت شباك الضيوف بعد سبع دقائق من بداية المباراة، التي أقيمت لتكريم هداف الكويت السابق بشار عبدالله، بهدف من فهد الأنصاري مدافع فريق الاتحاد السعودي الذي تلقى تمريرة عرضية أودعها مباشرة في شباك شريف إكرامي قائد منتخب مصر.

وهيمن المنتخب المصري على مجريات الشوط الأول لكن دون خطورة حقيقية على مرمى طلال فاضل حارس الكويت.

وفي الشوط الثاني دفع كوبر بمحمود حسن (تريزيجيه) وعبد الله السعيد ومحمود عبد المنعم (كهربا) الذي تبادل الكرة مع أشرف داخل منطقة الجزاء قبل أن يمررها له مرة أخرى ويضعها في الشباك من مدى قريب قبل النهاية بتسع دقائق.

ويبدأ المنتخب المصري معسكرًا خارجيًا في ميلانو بإيطاليا اليوم السبت قبل مواجهة كولومبيا في الأول من الشهر المقبل في استاد أتلانتا.

وتخوض مصر، التي تشارك في كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، مباراتها الأخيرة قبل خوض البطولة في السادس من يونيو حزيران أمام بلجيكا في بروكسل.