على مدار الساعة
أخبار » فلسطين الآن

حالة الطقس حتى مُنتصف الأسبوع

26 حزيران / مايو 2018
الحالة الجوية
الحالة الجوية

غزة_ بوابة الهدف

يكون الجو اليوم السبت غائمًا جزئياً إلى صافٍ، وحارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، فيما تكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ووفقًا لتوقعات دائرة الأرصاد الجوية، تكون أجواء هذه الليلة غائمة جزئياً ومعتدلة في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدًا الأحد يكون الجو غائما جزئياً إلى غائمٍ، وحاراً إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، في حين تكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وصولًا إلى يوم الاثنين، يكون الجو غائمًا جزئياً إلى غائم، معتدلاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، ويحتمل أن تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، فيما تكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

متعلقات
انشر عبر