Menu
حضارة

بعد إصابته.. محمد صلاح: أنا قادم

2018-02-25T003031Z_1214323636_RC1E9F299B00_RTRMADP_3_SOCCER-ENGLAND-LIV-WHU

بوابة الهدف _ وكالات

قال محمد صلاح مهاجم ليفربول ومنتخب  مصر ، إنه واثق من مشاركته في كأس العالم لكرة القدم بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف خلال خسارة فريقه الإنجليزي 3-1 أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس السبت.

وفي تغريدة بحسابه على «تويتر» اليوم الأحد، قال صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، «كانت ليلة صعبة للغاية، لكن أنا مقاتل. رغم كل الظروف، أنا واثق أنني سأكون في روسيا (في كأس العالم) لأجعلكم جميعًا تشعرون بالفخر. حبكم ودعمكم سيمنحني القوة التي أحتاجها».

ولم يكشف صلاح المزيد من التفاصيل حول إصابته، لكن تقارير اعلامية مصرية وإنجليزية قالت، إنه يعاني من التواء في الكتف وسيغيب لثلاثة أسابيع، مما يعني إمكانية مشاركته في كأس العالم مع مصر التي تبدأ مشوارها في النهائيات ضد أوروجواي يوم 16 يونيو/ حزيران، قبل أن تواجه روسيا و السعودية  في مباراتيها التاليتين.

وسقط صلاح على كتفه تحت ضغط من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وغادر الملعب، وهو يبكي بعد 31 دقيقة.

ووجه خروج صلاح ضربة قاصمة لآمال ليفربول في المباراة، ولم يستطع الفريق الإنجليزي الحفاظ على الزخم الذي بدأ به المباراة النهائية بالاستاد الأولمبي في كييف.

واستقبل ليفربول ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، بينهم هدفان من خطأين فادحين لحارسه الألماني لوريس كاريوس، ليهدر فرصة إحراز لقبه الأوروبي السادس.