/**/
Menu
حضارة

الهيئة الوطنية لمسيرة العودة تعلن عن "مليونية القدس" يوم الجمعة المقبل

مسيرة العودة اليوم

غزة_ بوابة الهدف

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، جماهير شعبنا وامتنا للمشاركة في الجمعة المقبلة من مسيرة العودة التي ستكون جمعة "مليونية  القدس " تزامناً مع ذكرى احتلالها وإحياءً ليوم القدس العالمي.

وقالت الهيئة في بيان صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه " ستسبق هذه الجمعة فعاليات مساندة حيث، سيتم تنظيم قافلة العودة الرمزية قبيل جمعة "مليونية القدس" ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل إلى معبر بيت حانون - "إيرز".

وتوجهت الهيئة بالتحية لشهداء وجرحى مسيرات العودة الذين ارتقوا دفاعا عن حقنا في القدس والعودة والتحرير والعيش بكرامة دون حصار.

وأضافت الهيئة "نتوجه بالتحية لمقاومتنا الباسلة وشهدائها الأبرار والتي صانت كرامتنا وأكدت على استمرار المسارين معا وهما استمرار المسيرات الجماهيرية بأدواتها السلمية، حق المقاومة في الرد على خروقات وتجاوزات الاحتلال.

وأكدت الهيئة على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع  غزة  بمشاركة كافة القوى والقطاعات الشعبية كمسيرات جماهيرية شعبية  سلمية  لحماية حقنا في العودة وكسر الحصار 

وثمّنت الهيئة عالياً  مسعى دولة  الكويت  الشقيقة بمجلس الأمن لإدانة العدو الصهيوني بسبب جرائمه بحق شعبنا ال فلسطين ي وفي  نفس الوقت تدين الهيئة الوطنية الوقاحة والعنصرية والأكاذيب التي تمارسها ممثلة البلطجة الأمريكية  بمجلس الأمن الدولي ومعها بعض الأصوات المنحازة للعدو التي تساوي بين الضحية والجلاد بالأمم المتحدة ، مذكرين الجميع أن كل الشهداء قتلهم الاحتلال وكان الأجدر بهم إدانة قناصة الاحتلال الذين يقتلون المتظاهرين الأبرياء والعزل  وهم يمارسون حقهم في التظاهر ضد الاحتلال .

ودعت كافة المؤسسات العربية والإسلامية للقيام بدورها في حماية القدس وتعزيز صمود أهلها ومحاسبة ومقاطعة كل الدول التي تنقل سفاراتها للقدس. مناشدين ابناء امتنا والمجتمع الدولي بفك الحصار الظالم عن شعبنا في القطاع .