Menu
حضارة

أخيرًا.. وصفة إنهاء الانقسام

تعبيرية

عدنان أبو كريم- فيسبوك

بعد استنفاذ كل الوسائل والتوصل الى العديد من الاتفاقيات والتجول في معظم الدول والتنعم برفاهية وترف من انعم الله عليهم من حكام ومسؤولين ، يبدو ان حل ازمتنا المستعصية امامنا ، لكن انشغالاتنا وهمومنا صرفت انظارنا عن الامساك بهذا الحل وهو جدير بالاهتمام بل والتجريب ، والفكرة مؤداها ان يصار الى اصدار مذكرة احضار الى قيادات التنظيمات وان يجلب من يتمنع منهم عنوة . وان يجلبوا جميعا الى منزل متواضع تملكه احدى العائلات المستورة مزود بالاحتياجات الضرورية التي تكفي الوفود المشاركة لاسبوع فقط وليس من المهم ان يصار الى اصلاح الحمامات والمنافع قبل وصول الوفود ، يعني لو السيفون بيخر ميه او الحوض في المطبخ مسكر معلش ، خليهم يدبروا حالهم ، اما الطعام فهو كما يقول المثل من ميسور الحال ، كيسسين بطاطا وبكستين بندورة وعقابا لهم على التسويف والمماطلة يمنع ادخال اللحوم ، وخلونا نجرب بصلوا لاتفاق ولا لا ، اقدر انهم سيخرجوا بعد ساعات معلنين التوصل الى حل نهائي مشفوع بالقسم انهم سيغادروا هذا المربع والى غبر رجعة.