Menu
حضارة

الهيئة الوطنية لمسيرة العودة تدعو للمشاركة الواسعة في جمعة "الوفاء للجرحى"

150618_ASH_00 (35)

غزة _ بوابة الهدف

دعت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار، اليوم الأربعاء، للمشاركة الواسعة في جمعة "الوفاء للجرحى".

وقالت الهيئة في بيانٍ لها: "لأنها القدس عروس  فلسطين وقبلة المسلمين الأولى ومهد سيدنا المسيح عليه السلام -نقدم لها كل غالي ونفيس  ونمضي قدما نحو  النصر نلتمس خلالها شمس الحرية كي ننتزعها من بين  انياب الوحش الصهيوني, الذي يريد منا أن نقبل بشرعيته على أرض الاسراء والمعراج, لذلك تقدم الآلاف من أبناء شعبنا  للذود عنها في غفلة من الأمة عن القيام بدورها فارتقى منا آلاف الجرحى ومئات الشهداء في مسيرات العودة وكسر الحصار للتأكيد على عروبة القدس وللدفاع عنها، فكانت صولات وبطولات الجرحى ودماء الشهداء عنوانا للتضحية والفداء".

ودعت الهيئة للتحشيد وللمشاركة  الواسعة في جمعة "الوفاء لجرحى مسيرات العودة" وكسر الحصار والخروج من كافة قرى ومدن ومخيمات قطاع غزة نحو مخيمات العودة شرق غزة.

وقالت أن ذلك "للتأكيد على سلمية المسيرة وجماهيريتها وعلى استمرارها حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها وهي  حماية حقنا في  العودة الى فلسطين وكسر الحصار الظالم عن غزة ورفضًا لصفقة القرن الأمريكية وما يسمى بالوطن البديل عن فلسطين".

وأشارت أن ذلك يوم الجمعة الموافق 22-6-2108 على أن يبدأ التواجد في المخيمات مع صلاة العصر مباشرة حتى نهاية يوم الجمعة الساعة السابعة والنصف مساءً".