Menu
حضارة

المنتخب المصري ينفي شائعة اعتزال محمد صلاح دوليًا

محمد صلاح

بوابة الهدف _ وكالات

نفى أسامة إسماعيل المنسق الإعلامي لبعثة المنتخب المصري في مونديال روسيا، صحة ما نشرته شبكة سي إن إن الأمريكية، بشأن أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي يدرس الاعتزال دوليًا بعد الانتهاء من المشاركة مع الفراعنة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وناشد المنسق الإعلامي لبعثة الفراعنة في روسيا، الجماهير المصرية عدم الانصياع وراء الشائعات التي ترددها بعض المواقع الأجنبية عن اللاعب، مشيرًا إلى أن محمد صلاح لا يؤخذ عنه إلا ما يكتبه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وأضاف أن محمد صلاح لاعب يعشق منتخب بلاده، وكان له حوار صحفى مع أحد الصحف الأجنبية قبل المونديال مباشرة، أكد خلاله على أن تمثيل المنتخب الوطنى هو فخر وشرف كبير له ولأى لاعب.

وكانت شبكة CNN، نشرت تقريرًا عن نية الفرعون المصري محمد صلاح اعتزال اللعب الدولي مع منتخب الفراعنة، وأن هناك حالة من الغضب العارم تسيطر على محمد صلاح تجاه تصرفات مسئولي اتحاد الكرة بسبب ما حدث في الشيشان وإجباره على مقابلة الرئيس وحضور حفل لتكريمه ومنحه الجنسية الفخرية.

وأشارت الأنباء إلى أن الفرعون يدرس بقوة إعلان اعتزاله اللعب الدولي عقب نهائيات كأس العالم 2018 المقامة حاليًا في روسيا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر غدًا الاثنين مع نظيره منتخب السعودية في إطار منافسات الجولة الثالثة ضمن مباريات المجموعة الأولى بالمونديال.