Menu
حضارة

حالة الطقس: أجواء حارة حتى الاثنين

تعبيرية

رام الله _ بوابة الهدف

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة صيفيًا عاديًا وغائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيًا إلى صافية وباردة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية ولطيفة في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو يوم غدٍ السبت صيفيًا عاديًا وغائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أمّا يوم الأحد يكون الجو صيفيًا عاديًا وصافيًا بوجهٍ عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين يكون يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.