Menu
حضارة

مع إطلاق موقع خاص للشهيد غسان كنفاني

في ذكرى غسّان كنفاني.. "بوابة الهدف" تنطلق بحلتها الجديدة

بوابة الهدف - غزة

أطلقت بوابة الهدف الإخبارية، موقعها الإلكتروني بحُلّته الجديدة، اليوم الأحد ، الثامن من تموز/يوليو، تزامنًا مع حلول الذكرى السادسة والأربعين لاستشهاد الكاتب والأديب المُناضل غسان كنفاني ، مُؤسس "مجلّة الهدف"، والتي تُعتبر "البوابة" امتدادًا لها.

وتُبصر النسخة الجديدة لموقع "بوابة الهدف" النور، بصورة أكثر حداثة وتطورًا، وسهولةً سيلمسها المُتابع، بفعل أدوات تُضفي سلاسةً ويُسرًا في التصفّح والتنقّل بين أقسامه المُختلفة.

وتتنوّع زوايا "بوابة الهدف" ما بين المتابعة الإخبارية في الشؤون الفلسطينية والعربية والدولية، وما يقع خلف هذه الأخبار وبين سُطورها من خبايا، تطرُق بابَها مقالات الرأي والتحليل والتقارير والتحقيقات.

وبالتزامن، تُطلق "بوابة الهدف" موقعًا خاصًا بالشهيد غسان كنفاني، يضمّ إرثَه من الأعمال والمُؤلّفات، وما نُشر له وعنه من صورٍ وتسجيلات، إضافة لما كُتِب عنه من سردٍ وتوثيقٍ لحياته ونقدٍ وشرحٍ لأعماله، إلى جانب مقالات وتقارير وموضوعات مميّزة وخاصة لـ"بوابة الهدف"، تتناول فِكر ورؤية وحياة الشهيد المناضل.

اقرأ ايضا: ذكرى اغتيال غسان كنفاني.. صاحب الفكرة النبيلة!

وينطلق عبر موقع غسّان في ذكرى استشهاده الـ 46، ملفًا خاصًا بالشهيد، حيث يشارك فيه شقيقه الأديب عدنان كنفاني الذي كتب لـ "الهدف" مقالًا بعنوان "الذكرى 46.. يا لهذه الذاكرة الموجوعة"، يتحدث فيها عن لحظات استشهاد شقيقه وتلقي الخبر، مع مقتطفاتٍ أخرى مميّزة من حياة الكاتب الكبير.

كما تحاور "البوابة" رئيس تحرير مجلة الآداب ليحدثنا عن ذكرى غسّان كنفاني، بشكلٍ خاصّ، كما تنشر عدة مقالات ومواد مميّزة، كتبتها ثلة من الأدباء والشخصيات حول ذكرى الأديب المناضل.