Menu
حضارة

حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة بالضفة

اعتقالات ليلية

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الجمعة، اقتحاماتها اليومية لمنازل المواطنين في الضفة الغربية المحتلة، حيث داهمت عدة بلداتٍ ومدن، واعتقلت مجموعة من المواطنين خلال ذلك.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال خربة قلقس جنوب شرقي الخليل، واعتقلت الشاب يوسف أبو اسنينة (24 عامًا)، وفتشت منزله وعبثت بمحتوياته ومن ثم نقلته إلى جهة مجهولة.

كما واقتحمت منزل والدة الأسير محمد أبو تركي، في حارة أبو اسنينة بالخليل، وكذلك العمارة التي تسكنها والدته وإخوانه، وبصحبتهم الأسير الذي أحضر من تحقيق عسقلان إلى المنزل المذكور.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال منزلاً لأسير محرر من عائلة محاريق في السموع ومنزلًا لعائلة البدارين وفتشتهما، زاعمةً أنها صادرت سلاح رشاش من نوع ام 16 ومصادرة عشرات الآلاف من الشواقل.

وفي بلدة بني نعيم شرقي الخليل داهمت قوات الاحتلال منزل الأسرى المحررين: محمد المناصرة، سلمان عديلة، وخليل الطرايرة، وسلمتهم بلاغات استدعاء لمخابراتها.

وفي سياقٍ متصل، نصبت قوات الاحتلال الصهيوني حاجزًا عسكريًّا طارئًا في وادي سعير شمال الخليل، وأوقفت قوات الاحتلال عشرات السيارات على الحاجز المذكور، في حين انتهى الحاجز بعد اعتقال الاحتلال الشاب محمد سليمان شلالدة (22 عامًا) من بلدة سعير.