Menu
حضارة

نتنياهو في مستوطنات غزة: بالنسبة لنا لا يوجد شيء اسمه وقف إطلاق النار

العدوان مستمر

بوابة الهدف - إعلام العدو/ترجمة خاصة

قال بنيامين نتنياهو رئيس حكومة الاحتلال أن كيانه عازم على النصر في هذه الجولة لوضع حد لما أسماه "إرهاب الطائرات الورقية" على حد زعمه، جاء كلام نتنياهو أثناء زيارته لمستوطنات محيط غزة مؤكدا ان "إسرائيل في خضم معركة متواصلة" بعد يومين من الاعتداء الدموي على القطاع، بحجة وقف الطائرات والبالونات الفلسطينية الحارقة أتي أنهكت الاحتلال ومستوطناته حول القطاع.

وهذه الزيارة هي الأولى لنتنياهو إلى المنطقة منذ بدء مسيرات العودة الكبرى في الثلاثين من آذار/مارس يوم الأرض الخاد، وزعم نتنياهو أن على حماس أن تفهم أنها "تواجه جدارا فولاذيا وحكومة مصممة وقيادة محلية صامدة وبالطبع جيش الدفاع " على حد زعمه.

كان نتنياهو قد وصل إلى سديروت هذا الصباح واجتمع مع رئيس البلدية المستوطن ورؤساء المجالس الاستيطانية في "شعار هنيقب" وسدوت هنيقف وأشكول وحوف أِشكلون.

واعترف نتنياهو أن المواجهة الحالية تنطوي على تبادل في الضربات وأنها لم تنتهي بعد وقال للصحفيين "قلت لهم اننا في معركة مضللة." وأنه أوعز لجيشه بإنهاء هجمات االطائرات الورقية والبالونات الحارقة.

وكرر نتنياهو تصريحاته التي أطلقها أمس الأحد حول وقف إطلاق النار "بالنسبة لنا ، لا يوجد شيء اسمه وقف لإطلاق النار يستثني الطائرات الورقية والبالونات". ولكن إذا لم تفهم حماس كلماتي ، فسيتم فهمه من خلال تصرفات الجيش الإسرائيلي ".