Menu
حضارة

اعتقالات في الضفة.. بينها كاتبة من الخليل

اعتقال الكاتبة لمى خاطر من الخليل فجر اليوم - وكالات

بوابة الهدف - الخليل

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت عددًا من المواطنين في مناطق الضفة الغربية المحتلة، بينهم كاتبة من مدينة الخليل.

وجرى اعتقال الكاتبة لمى خاطر (42 عامًا)، من مدينة الخليل، حيث أظهرت صورٌ لها وهي تودع طفلها قبل عملية الاعتقال.

بينما اعتقلت قوات الاحتلال الأستاذ نزار شحادة مدير التربية والتعليم السابق في الخليل. كما اعتقلت الشاب مهند الهريمي، خلال اقتحامها منطقة وادي معالي في بيت لحم.

هذا وداهمت قوة من جيش الاحتلال عدة مناطق في رام الله، بينها حي أم الشرايط وبلدة قش وبلدة دير أبو مشعل، وقرية قبيا، وقرية بدرس وقرية سطج مرحبا.

وداهمت قوة من جيش الاحتلال منزل المواطن محمود النمر، في بلدة جيوس شرقي قلقيلية، واقتحمت مخيم نور شمس شرقي طولكرم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال حي "رأس خميس"، قرب مخيم شعفاط في القدس المحتلة وداهمت المخيم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة عزون شرق قلقيلية، وهم: راشد نزار شبيطه (30 عاما) ونصار دحبور (34 عاما) بعد أن طاردت مركبتهما داخل البلدة وفي محيطها، ما أدى إلى انقلابها، واستولت على المركبة.

وفي محافظة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الطفلين محمد صالح ورامي نمر بينما كانا يجلسان قرب منزل أحدهما في قرية دير نظام شمال، واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

فيما اعتقلت من مدينة طولكرم، الشاب محمد جمال أبو ليمون (22 عاما) من ضاحية شويكة شمالاً، وعمر خالد صالح لفداوي (21 عاما) من المدينة، إضافة إلى الشابين محمود إبراهيم جواريش (42 عاما)، ومحمد ناصر عواد (22 عاما ) من مدينة بيت لحم.