Menu
حضارة

الاحتلال يعتقل 17 مواطنًا من الضفة والقدس

بوابة الهدف - رام الله

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، حيث داهمت منازل المواطنين وفتشتها واعتقلت بعضهم.

وجرى اعتقال الشاب براء عصام ريحان (21 عامًا) من بلدة تل غرب نابلس، وهو طالب في جامعة النجاح، والشاب حمزة طبنجة من خلة العامود في نابلس، والمواطن فاروق عبيسي من بلدة بيت دجن شرق نابلس، والشاب أحمد أبو غليون من مخيم عسكر الجديد شرق نابلس، والشاب أحمد سلمان سمحان من حي المعاجين في نابلس

وطالت الاعتقالات، الشاب أمين عبيد من بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية، والشاب زياد الكيلاني من بلدة سيريس، والشابيْن سعيد إلياس وسيف شريم من بيت لحم.

كما جرى اعتقال مصعب اخليل وخضر يوسف عوص ومحمد عيسى وعبد الله الطيط من بيت أمّر في الخليل. وعمر كميل ورائد ابو معلا وعلي كميل من قباطية في جنين، وسامر الريماوي من بيت ريما قضاء رام الله.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر ثلث جنوب قلقيلية، وبلدة عزون شرقًا، وبلدتي جقلموس وعقابا بقضاء جنين، ومنطقة الاسكان الفلسطيني في طولكرم، وبلدة بيت ريما برام الله والدوحة ببيت لحم.

كما سحبت تسجيلات الكاميرات لعدد من المحلات التجارية بمدينة البيرة، بينما اقتحمت منزل المحامية والأسيرة المحررة شرين العيساوي بمدينة القدس المحتلة.