Menu
حضارة

الهيئة الوطنية تدعو لفعالية "معًا لحرية حقوق اللاجئين"

بوابة الهدف - غزة

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، الجماهير الفلسطينية للمشاركة الواسعة في فعالية "معاً لحرية حقوق اللاجئين" التي تنظمها  في تمام الخامسة من مساء اليوم، على معبر بيت حانون/إيرز شمال قطاع غزّة.

وقالت الهيئة في بيانٍ وصل "الهدف"، إن هذه الفعالية تأتي "لنسمع صوتنا لترامب وإدارته المجرمة وللعالم أجمع، بأنه لا توجد قوة على هذه الأرض تجبرنا على التنازل عن أرضنا وحقوقنا أو التفريط بها مهما غلت التضحيات".

كما دعت للنفير العام والمشاركة الفاعلة في جمعة "عائدون رغم أنفك يا ترامب"، بهدف إعلاء الصوت في وجه الإرهاب الصهيوأمريكي، مضيفةً "لتعلو صرخاتنا بأن حق العودة مقدس لا يسقط بقرار ولا بتقادم، ليكن زحفنا كالطوفان في كل الميادين".

وجدّدت الهيئة الوطنية العليا الدعوة "لكل الأحرار في العالم ومؤسسات المجتمع الدولي للارتقاء بمواقفها لأدوار فاعلة ومؤثرة رفضاً للعدوان على حقوق وثوابت الشعب الفلسطيني.

بينما دعت "القوى في ساحتنا الفلسطينية سياسية ومجتمعية لتكريس الجهود وتوحيدها ففي وحدتها سر قوتها وانتصارها على كل مشاريع تصفية القضية".

وقالت "في هذا الإطار ندعو إلى تعزيز كل عوامل الصمود لأبناء وبنات شعبنا الفلسطيني بما يجعلهم قادرين على المواجهة والصمود في وجه التحديات".