Menu
حضارة

الطقس: أجواء لطيفة وفرصة لسقوط أمطار

رام الله _ بوابة الهدف

توقّعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائمًا جزئيًا لطيفًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

وقالت إن الفرصة تبقى ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة، غائمة جزئيًا ولطيفة في المناطق الجبلية دافئة في بقية المناطق، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين

ويكون يوم غدٍ الاثنين، غائمًا جزئيًا لطيفًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء

ويكون الجو يوم الثلاثاء غائمًا جزئيًا إلى صاف لطيفًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء

ويكون الجو يوم الأربعاء المُقبل، حارًا نسبيًا في المناطق الجبلية حارًا في بقية المناطق، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.