Menu
حضارة

المنتخب الفلسطيني يحصد الذهبية دورة الألعاب العربية للبلياردو

بوابة الهدف - وكالات

حصد المنتخب الوطني الفلسطيني للبلياردو، الميدالية الذهبية في دورة الألعاب العربية لجميع ألعاب البلياردو والسنوكر، والتي انطلقت بمشاركة 13 دولة عربية وتستمر خلال الفترة من 8 وحتى 17 من شهر تشرين أول / أكتوبر الجاري، في إمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة.

وفاز منتخبنا الوطني على نظيره المنتخب العراقي في نهائي بطولة البلياردو فرق ويتوج بالميدالية الذهبية ل 8 كرات فرق.

ويرأس الوفد عماد مقداد رئيس الاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر يتكون الوفد من 8 أفراد هم: الكابتن جعفر الشحرورى مدرباً واللاعبون: مراد أبو هنطش المصنف الأول علي المحافظات الشمالية واللاعب وسيم مناصرة المصنف الثاني علي المحافظات الشمالية واللاعب الناشئ ناصر دويكات، واللاعب البطل محمود الشريف بالبعثة المقيم في إمارة الفجيرة ليكتمل عدد ممثلي العاب البلياردو, ويشارك اللاعبان خالد الاسطل واللاعب معتز السلايمة بألعاب السنوكر، إضافة إلى الحكم الدولي منذر عورتاني في تحكيم منافسات البطولة.

وعبر مقداد المتواجد بالفجيرة لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز الجديد، مشيداً بمجهودات اللاعبين والمدربين وزملائه بالاتحاد.

وتمنى مقداد حصد المزيد من الميداليات في هذه البطولة والتي يشارك بها لاعبو منتخب فلسطين المصنفون حسب البطولات الأخيرة التي أقيمت في محافظات الوطن.