Menu
حضارة

بعد إطلاق صواريخ صوب المستوطنات..

فصائل المقاومة العسكرية تتهم أطرافًا بمحاولة تخريب الجهود المصرية

صاروخ

غزة_ بوابة الهدف

قالت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة "نرفض كل المحاولات غير المسئولة التي تحاول حرف البوصلة وتخريب الجهد المصري ومنها عملية إطلاق الصواريخ الليلة الماضية".

وفي أعقاب استهداف الاحتلال عددًا من مواقع المقاومة في مختلف محافظات القطاع، بزعم الردّ على إطلاق صاروخ من غزة وسقط في مدينة بئر السبع في النقب الفلسطيني المحتل عام 1948، أكّدت الفصائل "نحن جاهزون للتصدي لاعتداءات الاحتلال ونعلن هذا بوضوح في إطار مسئوليتنا الوطنية".

وتابعت الفصائل في بيانها "نتصدى لكل محاولات الاحتلال لحرف المسار الجماهيري لمسيرات العودة عبر تثبيت قواعد اشتباكٍ رادعةٍ معه. وإن أجنحة المقاومة في غرفة العمليات المشتركة تحيي الجهد المصري المبذول لتحقيق مطالب شعبنا، وترفض كل المحاولات غير المسئولة التي تحاول حرف البوصلة وتخريب الجهد المصري، ومنها عملية إطلاق الصواريخ الليلة الماضية".

وأردفت أنها جاهزةٌ للتصدي لاعتداءات الاحتلال، وأنها حين تقوم بذلك لا تختبئ خلف أي ستار، بل تعلن ذلك بوضوح في إطار مسئوليتها الوطنية، مُضيفةً أنّها "ستبقى بندقيتنا الدرع الحامي لشعبنا، وسيبقى سلاحنا مشرعاً في وجه عدونا".

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد الشاب ناجي جمال محمد الزعانين (25) عاماً في قصفٍ صهيوني استهدف موقعًا تابعًا للمقاومة شمال قطاع غزة.