Menu
حضارة

طقس فلسطين حتى الاثنين.. والأرصاد تحذر

رام الله _ بوابة الهدف

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة غائمًا جزئيًا إلى غائم باردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة حتى ساعات الظهيرة لسقوط  زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيًا إلى غائمة باردة في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت                       

يكون الجو صافيًا بوجه عام  باردًا نسبيًا الى بارد خاصة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى  شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد

يكون الجو صافيًا بوجه عام باردًا نسبيًا الى بارد خاصة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح  شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين

يكون الجو صافيًا بوجه عام باردا نسبيًا إلى بارد خاصة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي السياق، حذرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم الجمعة من شدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات وكذلك من تدني مدى الرؤية الأفقية.