Menu
حضارة

ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 7 شهداء

غزة_ بوابة الهدف

ارتفعت عدد شهداء العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزّة، إلى 7، عقب استشهاد شابٍ إثر غارةٍ نفذتها طائرات الاحتلال تجاه مجموعة من المواطنين في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزّة.

وأعلنت وزارة الصحة عن استشهاد خالد اكرم يوسف معروف (29 عامًا)، جراء استهداف مجموعة من المواطنين، بينما وصلت حصيلة الإصابات إلى 25 إصابة، منذ بدء العدوان مساء الاثنين.

واستشهد اليوم الثلاثاء، الشاب مصعب حوس (20 عامًا) في استهدافٍ شرق مدينة غزة بينما أصيب عددٌ آخر معه، إضافةً إلى خالد رياض السلطان (26 عامًا)، في استهدافٍ داخل أرضه في منطقة السلاطين في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

ويُواصل العدو الصهيوني غاراته الجوية على القطاع، وطال القصف جميع المحافظات، بمختلف أنواع الصواريخ، ضمن عدوانه الذي صعّده منذ ليل الأحد-الاثنين.

وواصلت طائرات الاحتلال سلسلة غاراتها على قطاع غزة من بعد عصر اليوم الثلاثاء، حيث قصفت مواقع في خانيونس، وموقع فلسطين التابع للمقاومة في منطقة بيت لاهيا، إضافة لاستهداف مجموعة مواطنين في دير البلح، واستهداف أرضٍ خالية في رفح جنوبًا.

وفي السياق، واصلت المقاومة الفلسطينية قصف مستوطنات الاحتلال قرب قطاع غزّة، كما قصفت مدينة عسقلان المحتلة، وسُمع دوي صافرات الإنذار في مختلف المستوطنات المقامة على أراضي الفلسطينيين.

واستشهد يوم أمس الاثنين 3 مواطنين، وهم: محمد زكريا إسماعيل التتري (27 عامًا)، ومحمد زهدي حسن عودة (22 عامًا)، وأصيب 7 مواطنين، جراء استهدافٍ في شمال قطاع غزة، بينما استشهد المواطن حمد محمد موسى النحال (23 عامًا) وأصيب مواطن آخر بجروح جراء استهداف مجموعة من المواطنين شرق رفح.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد مواطن فجر اليوم الثلاثاء وهو موسى إياد عبد العال (22 عامًا)، متأثرًا بجراح أصيب بها في قصف الاحتلال على مدينة رفح، مساء أمس الاثنين.