Menu
حضارة

حركة فتح تهنئ الجبهة الشعبية بذكرى انطلاقتها (51)

رام الله _ بوابة الهدف

هنأ نائب رئيس حركة فتح محمود العالول (أبو جهاد)، اليوم الثلاثاء، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ذكرى انطلاقتها (51)، وذلك عبر عدة اتصالات أجراها مع قيادة الجبهة.

وأكَّد العالول على "الروابط الكفاحية والنضالية التي تجمع حركة فتح مع الجبهة الشعبية، وعلى أن التنظيمين سيظلان يناضلان سوية حتى تحقيق حلم الشهداء وتطلعات شعبنا".

وأضاف العالول أن "التاريخ المشترك بين فتح والجبهة الشعبية والنضال تحت مظلة منظمة التحرير وطننا المعنوي يحتّم علينا مواصلة الطريق حتى يستعيد شعبنا كافة حقوقه".

وفي السياق، هنأ أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات الجبهة الشعبية في ذكرى الانطلاقة، إذ قال "أتوجه بتحية الإكبار والاعتزاز للرفاق قيادات وكوادر الجبهة، ونستذكر الشهيد حكيم الثورة جورج حبش ، والشهيد القائد أبو علي مصطفى".

وأكَّد عريقات في هذه المناسبة على أن "الطريق إلى الاستقلال الناجز والسيادة الكاملة، هو طريق الوحدة الوطنية، والتأكيد على الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني".

جدير بالذكر أن الجبهة الشعبية استقبلت صباح الثلاثاء، في مكتبها المركزي بمدينة غزة وفدًا قياديًا من الهيئة القيادية العليا لحركة فتح ومفوضية الاتحادات والنقابات العمالية بالهيئة، مُهنئًا بانطلاقة الجبهة.

وكان في استقبال الوفد عضو المكتب السياسي للجبهة مسئول فرعها في غزة جميل مزهر وأعضاء من اللجنة المركزية وأعضاء من لجنة العمل النقابي ولوائية جبهة العمل النقابي التقدمية في الجبهة.