Menu
حضارة

وإصابة 9 شبان

بالفيديو والصورانسحاب جيش الاحتلال بعد هدم طابق بمنزل الشهيد "نعالوة"

طولكرم _ بوابة الهدف

انسحبت قوات الاحتلال الصهيوني، من ضاحية شويكة شمالي طولكرم شمالي الضفة المحتلة بعدما هدمت الطابق الأول من منزل الشهيد المقاوم أشرف نعالوة، وأصابت تسعة شبان خلال مواجهات اندلعت في محيط المنزل، حسبما أفادت مصادر محلية.

وقالت المصادر، إن ثماني إصابات وقعت بالرصاص المطاطي والمعدني، وتاسعة بالحرق نتيجة إلقاء قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز تجاه الشبان، إضافة إلى إصابة العشرات بالاختناق، تلقى بعضهم العلاج في المشافي، مُوضحةً أن جنود الاحتلال هدموا الطابق الأول لمنزل نعالوة، باستخدام المعدات اليدوية، ما أدى لتخريب وتدمير واسع فيه، فيما هدمت الجرافات العسكرية مداخل المنزل وجدرانه الخارجية.

واستمرت عملية الهدم منذ فجر اليوم وحتى ساعة متأخرة من الصباح، وسط مواجهات عنيفة مع الشبان، وتعطيل للمدارس. وكان عدد كبير من أهالي طولكرم تجمعوا الليلة الماضية حول المنزل في محاولة للتصدي لجرافات الاحتلال.

اقرأ ايضا: هكذا تلقت والدة الشهيد أشرف نعالوة خبر استشهاده

واستشهد فجر الخميس الماضي المُطارد الفلسطيني أشرف وليد نعالوة "أبو شيخة"، عقب محاصرته من قبل قوات خاصة صهيونية في منزل بمخيم عسكر شرقي نابلس.

وكانت قوات الاحتلال قد طاردت الشهيد أشرف نعالوة لمدة 66 يومًا، عقب تنفيذه لعملية إطلاق نار داخل المنطقة الصناعية الاستيطانية "بركان" المقامة على أراضي مدينة سلفيت؛ بتاريخ 7 تشرين أول/ أكتوبر الماضي، والتي أدت إلى مقتل مستوطنين وإصابة ثالث بجراحٍ خطيرة.

DumfQ9OXQAA8rvV.jpg
DunDHbRWsAA_Dc5.jpg
DunDHbCXQAAstki.jpg
DunDHa6W4AAmLT3.jpg