Menu
حضارة

طقس فلسطين.. منخفض جوي اليوم الأحد

غزة_ بوابة الهدف

يكون طقس فلسطين اليوم الأحد، غائمًا جزئيًا إلى غائم  ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبحسب الراصد الجوي قصي حلايقة، فإنه من الملاحظ أنه إلى الجنوب والغرب منه كميات من السحب المنخفضة الممطرة بدأت بالتطور، حيث يزور فلسطين يوم الأحد منخفض جوي.

وسيترافق هذا المنخفض بسحب ركامية رعدية خاصة بعد ظهيرة ومساء الأحد، بينما تكون الهطولات غزيرة أحياناً ومصحوبة بعواصف رعدية وبَرَد أحياناً بإذن الله ويحذر من السيول.

بينما يكون طقس فلسطين غدًا الاثنين غائمًا جزئيًا ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار خاصة على المنطق الشمالية شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم الثلاثاء، يكون طقس فلسطين، غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي السياق، حذّرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر: تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية، وكذلك من خطر التزحلق على الطرقات.