Menu
حضارة

استهدفت عشرات المواقع..

محدثإصابة 4 مواطنين جراء العدوان الصهيوني على غزة

غزة_ بوابة الهدف

شنّت طائرات الاحتلال الصهيوني،  فجر اليوم الجمعة، سلسلة غارات على عدة مواقع في قطاع غزة، ووصفت الغارات بالعنيفة والقوية، وقد أدت لإصابة عددٍ من المواطنين في مناطق متفرقة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن إصابة 4 المواطنين، بينهما اثنين في غزة، واثنين وهما رجلٌ وزوجته،  جراء الغارات على مدينة رفح جنوب قطاع غزة. وأفادت مصادر محلية بأن إصابة السيدة وهي حامل، كان في بترٍ بيديها.

وجرى استهداف مكتب لوزارة الأسرى في منطقة الكتيبة غرب مدينة غزة، وموقعًا للمقاومة في قرية أم النصر شمال القطاع، وموقع "اليرموك" شمال غرب غزة، وأرضًا زراعية شمالي القطاع.

واستهدفت طائرات الاحتلال موقعًا في محررة "نتساريم" جنوب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه، إضافة إلى إلحاق أضرار في منازل وممتلكات المواطنين المجاورة، كما قصفت موقعًا في حي الزيتون جنوب المدينة، بصاروخين ما أدى إلى تدميره.

كما استهدفت الطائرات موقع الميناء الجديد غرب خانيونس، وموقع بدر جنوبي مدينة غزة، وموقعًا آخر شمال القطاع، عدا عن استهداف موقع البحرية شمال غرب غزة.

وتبع ذلك عدة غاراتٍ، استهدفت منطقة المحررات جنوب القطاع، وأرضًا زراعية شرق المغازي، وموقع اليرموك غربي مدينة غزة، وأرضًا أخرى شمال القطاع.

ودمرت الطائرات الحربية موقع الحشاشين غربي مدينة رفح بعشرات الصواريخ، حيث جرى استهدافه ثلاثة مرات على الأقل.

وجاء القصف بعد زعم الاحتلال إطلاق صاروخين من غزة على "تل أبيب"، وأعلن جيش الاحتلال أن القبة لم تستجب للتهديد ولم تستطع التصدي للصاروخين.