Menu
حضارة

حضارة تحتفل في غزة وتسلم السيارة الثالثة للفائز بحملة "ولعت جوائز"

غزة _ بوابة الهدف

سلّمت شركة حضارة للإستثمار التكنولوجي الفائز من غزة سيارة كيا بيكانتو مدفوعة الجمارك ضمن حملة "ولعـــــــت جوائــــــز"، واستلم السيارة الوكيل عنه والد الفائز السيد  "جمعة محمود حسين أبو فول" برفقة عائلته المشتركة مع حضارة منذ عدة سنوات، وكانت قد أجرت حضارة السحب على الفائز بالجائزة الثالثة من أصل 8 جيبات وسيارات على حملتها "ولعـــــــت جوائــــــز" بتنسيق وإشراف من اللجنة المختصة على السحب وحسب الأصول.

هذا وسلمت إدارة شركة حضارة في غزة بحضور موظفيها وعائلة الفائز الجائزة خلال حفل أقيم خصيصًا بهذه المناسبة من أمام مبنى الإدارة في غزة، مقدمةً تهانيها للفائز وعائلته، وشاكرةً لهم تعاملهم مع الشركة، ومؤكدةً "التزام حضارة بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خدمات ومنتجات الإنترنت".

وفي ذات السياق عبر  "أبو فول" عن فرحته بالقول "نشكر شركة حضارة  على هذه المفاجأة الرائعة، فهي دائمًا تقدم خدماتها بكل سخاء في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني خصوصًا في قطاع غزة، وتقوم بإطلاق حملات جديدة ومتنوعة ونحن سعداء جدًا بهذه الجائزة ونشجع الجميع بالاشتراك مع حضارة".

من جهته قال مدير إقليم غزة في حضارة عوني الطويل "نبارك اليوم للفائز الثالث بسيارة كيا بيكانتو، ونحتفل بتسليمه مفاتيح السيارة بأجواء مليئة بالفرح نشاركها معه ومع عائلته، ونؤكد لجميع مشتركينا أننا على تواصل مستمر في تقديم المزيد من الحملات والجوائز التحفيزية مكافأةً لهم على ثقتهم بخدماتنا منذ أكثر من 10 سنوات. ونشجع الذين لم ينضموا بعد الى عائلة حضارة أن يسارعوا بالاشتراك فهناك المزيد من الجيبات والسيارات وآلاف الجوائز القيمة في انتظارهم".

جدير بالذكر أن "فرص الدخول على السحب ما تزال متاحة لجميع مشتركي حضارة الحاليين والجدد، وبإمكان كل مشترك متابعة فرص دخوله من خلال تحميل وتفعيل تطبيق myhadara".