Menu
حضارة

الثوابتة: أي تسهيلات تقدم لشعبنا لا تتطلب مقايضات أو مساومات

الثوابتة

غزة _ بوابة الهدف

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هاني الثوابتة، مساء اليوم الاثنين، إن "أي تسهيلات تقدم لشعبنا لا تتطلب مقايضات أو مساومات سياسية، وهي حقوق ثابتة لشعبنا ومُتفق عليها مع كل القوى والفصائل".

وأكَّد الثوابتة خلال لقاءٍ متلفز على قناة "فلسطين اليوم"، أن "شعبنا يقاوم بكل شكل ووسيلة في غزة والضفة والسجون حتى نيل إستقلاله وتحرره"، مُشيرًا إلى أن "المقاومة بشكلها العسكري تقوم بدورها وشعبنا في نضاله ومقاومته الشعبية يقوم بدوره".

وحول مسيرات العودة وكسر الحصار، تابع "في مسيرات العودة توحدت الجماهير وتوحدت البنادق، ونحن في الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، أبوابنا مفتوحة أمام الجميع للإستفادة من أي خبرة أو فكرة نطور من خلالها ونراكم عليها".

وأضاف أن "شعبنا بمقاومته لا يباع ولا يشترى وقضيتنا وطنية ثابتة لا تغيرها المتغيرات ولا يستطيع أن يساوم عليها أحد"، مُوضحًا أن الاحتلال "حاول أن يحرج المقاومة ويقلل من نضالنا من خلال جرائمه التي إرتكبها بحق شعبنا والأطفال خصوصًا من خلال قنصهم بشكل مباشر وهم يبتعدون لمسافات طويلة عن سياج التحديد لكنه فشل وسيفشل أمام وعي شعبنا وإيمانه بحقه في الحرية والحياة".