Menu
حضارة

موجهًا التحية للأسرى..

التجمع الديمقراطي الفلسطيني: مستمرون في تهيئة الأجواء لانتخابات شاملة

غزة_ بوابة الهدف

أكد التجمع الديمقراطي الفلسطيني ، يوم الثلاثاء، على استمرار عمله من أجل تهيئة الأجواء والمناخات والآليات لإجراء انتخابات ديمقراطية شاملة.

جاء ذلك بعد اجتماع عقدته اللجنة التحضيرية للتجمع الديمقراطي الفلسطيني في قطاع غزة، حيث أكد على "حرص الجميع على استمرار عمل ومسيرة التجمع رغم التباين الذي ظهر في المواقف من الحكومة الجديدة".

وشدّد على "تمسك الجميع بما جاء في برنامج التجمع الديمقراطي الفلسطيني بشأن متابعة الحوار من أجل الوصول إلى حكومة وحدة وطنية، لا تستثني أحدا سوى من يقرر طواعية عدم المشاركة فيها".

ودعا التجمع إلى إعادة البحث لاصدار قانون الضمان الاجتماعي بعد أخذ الملاحظات التي أبديت على القانون بما يحافظ على حقوق العاملين ويطورها نحو تحقيق العدالة الاجتماعية والتوزيع العادل للموارد الوطنية و لعبء الاحتلال.

وأعلن التجمع الديمقراطي الفلسطيني بدء الاستعداد لإحياء عيد العمال العالمي في الأول من أيار مايو القادم، داعيا جماهير العمال وعموم الشعب الفلسطيني لتحويل هذا اليوم إلى يوم وطني عام بالدعوة لانهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية و الانتصار للطبقة العاملة وعموم الكادحين و الفقراء من أبناء الشعب الفلسطيني.

كما وجّه التحية إلى الأسرى في سجون الاحتلال الذين انتصروا بوحدتهم في معركة الكرامة 2، ضد العدو الصهيوني.