Menu
حضارة

الاحتلال يعتقل مواطنين ويسرق أموالًا خلال اقتحاماتٍ نفّذها في عدة مناطق بالضفة

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين ٢٢ أبريل، عددًا من المواطنين، خلال مداهماتٍ نفذتها في مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

ووفق ما ذكرته مصادر محلية، اعتقل جيش الاحتلال الشاب عبد القادر ذياب بعد اقتحام منزله في مدينة قلقيلية. وتخلل عملية الاقتحام سرقة مبلغٍ ماليْ من المنزل. كما داهمت منزل الأسير سعيد ذياب وعدة منازل أخرى وفتشتها.

وفي محافظة بيت لحم، جرة اقتحام عدد من منازل المواطنين في بلدة تقوع جنوب شرق المحافظة، إضافة إلي اعتقال الشاب عنان أحمد عبد ربه حميدة من منزله في مدينة بيت جالا غرب المدينة، والفتى يزن خالد عايش والشاب فراس عمر الجعيدي.

وكانت القوات الصهيونية اعتقلت طالب الإعلام في جامعة القدس عمر أبو الرُب بعد الاعتداء عليه بالضرب على حاجز "الكونتينر" شمال شرق بيت لحم الليلة الماضية.

وفجر اليوم، ذكرت المصادر المحلية أن الاعتقالات الصهيونية طالت الفتى صالح الشرقاوي، بعدما داهمت قوة من جيش الاحتلال منزله في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة. إضافة للطفل مالك نصر حوشية الذي جرى اعتقاله من منزله داخل حيْ رأس شحادة قرب المخيم ذاته.

وداهمت قوات الاحتلال بلدة عناتا شمال شرق القدس. في الوقت الذي اعتقلت فيه قوة أخرى الأسير المُحرَر مراد فتحي موسى (40 عاماً)، بعد اقتحام منزله في قرية شوفة جنوب شرق طولكرم بالضفة المحتلة.