Menu
حضارة

طقس فلسطين اليوم الاثنين وحتى نهاية الأسبوع

فلسطين المحتلة_ وكالات

يستقر الجو من جديد اليوم الإثنين، ٢٢ أبريل، مع بقائه بارداً، وترتفع الحرارة بشكل طفيف. أما يوم غد الثلاثاء فترتفع الحرارة من جديد ويعود الجو للاستقرار الكامل. ونهاية الأسبوع تواصل الحرارة الارتفاع، وشيئاً فشيئاً تسود أجواء ربيعية دافئة.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الإثنين وحتى نهاية الأسبوع:

اليوم الإثنين يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً بشكل واضح، وتبقى الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بنحو ٨ درجات مئوية، وفرصة ضعيفة لبعض الزخات المطرية قبل أن يتوقف هطول الأمطار بشكل كامل.

يوم غد الثلاثاء يطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها دون المعدل السنوي بحوالي ٤ درجات مئوية. ويعود الاستقرار بشكل كامل في مختلف المناطق، ويسود جو غائم جزئي ودافئ نسبي نهاراً ومائل للبرودة ليلاً. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

وصولًا إلي يوم الأربعاء، تواصل الحرارة الارتفاع من جديد وبشكل ملموس لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من السنة. ويسود جو لطيف ومعتدل في كافة المناطق. والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

ويوم الخميس يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، مع أجواء أكثر اعتدالاً ودفئاً في كافة المناطق، وتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود ٣ درجات مئوية. وتغطي السماء كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.