Menu
حضارة

عوض الله: الوحدة الوطنية هي الأساس لمواجهة صفقة القرن

عوض الله

غزة _ بوابة الهدف

أكَّد عضو اللجنة المركزية العامة  للجبهة الشعبية لتحرير فسطين، مسؤول لجنة العلاقات السياسية في قطاع غزة، إياد عوض الله، اليوم الثلاثاء، على ضرورة "السماح للكل الفلسطيني في الداخل والشتات ومخيمات اللجوء باشتباك مفتوح مع الاحتلال، وهذا يستدعي من السلطة السماح للمقاومة الشعبية في الضفة ووقف التنسيق الأمني".

وقال عوض الله خلال ندوة حوارية نظمها المركز الاعلامي الحكومي تحت عنوان  "سبل مواجهة صفقة القرن"، إن "خيار المقاومة  خيار الشعب  الأوحد في غزة والضفة لينقل رسالة لكل الأنظمة العربية الرجعية والمتواطئة والأوروبية والعدوة بأننا كفلسطينيين لن نتخلى عن حق العودة، ولن نتخلى عن ثوابتنا ومطالبنا مهما حدث".

وشدّد على أن "المخاطر التي تحيط بنا كفلسطينيين تستدعي مبادرة الرئيس محمود عباس لإجراء اجتماع فلسطيني عاجل لبحث كيفية مغادرة مربع الانقسام، ولتطبيق اتفاق المصالحة بعيدًا عن لغة التهديد والوعيد، وبعيدًا عن افرازات اتفاقية أوسلو وتبعاتها، ووقف التنسيق الأمني، وغيرها".

وختم حديثه بالتأكيد على أن "الوحدة الوطنية هي الأساس لمواجهة صفقة القرن، حيث أن مبدأ شطب القضية الفلسطينية هو الأساس لإتمام صفقة القرن المزعومة"، مُبينًا أن "القضية الفلسطينية دخلت نفقًا مظلمًا منذ اتفاقية أوسلو والتي شكلت المنحدر الذي أسس لكل ما بعده من مشاكل فلسطينية".

92b58e84-7173-4b97-a17c-58e4098dd7b5.jpg