Menu
حضارة

"المرحلة الثالثة"

شركة فارس للبترول تنظم حفلاً لتوزيع هدايا حملة "سابق واكسب"

غزة _ بوابة الهدف

وسط حفل بهيج وحضور مهيب أقامت شركة فارس للبترول حفل افتتاح توزيع لهدايا حملة سابق واكسب "المرحلة الثالثة والأخيرة" وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 ابريل لعام 2019، بحضور أعضاء مجلس إدارة شركة فارس وثلة من الشركات والمؤسسات والضيوف بالإضافة لعدد من الفائزين في الحملة.

وابتدأ الحفل وسط سعادة وفرحة من الحضور بالأجواء والترتيبات القائم عليها الحفل، علمًا أن حملة سابق واكسب قد أطلقتها شركة فارس في منتصف العام الماضي 2018 هادفةً بذلك تقديم برنامج مكافآت مميز يليق بعملائها ويلبي حاجاتهم ورغباتهم.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة فارس للبترول، سعيد محمد فارس، في كلمة مسجلة له، أن "عطاء شركة فارس ممتد منذ عام 1931 على يد الوالد المؤسس الحاج محمد فارس، واستمر العطاء والنجاح للشركة على مر السنين للرقي في هذا القطاع الاقتصادي الهام لخدمة أبناء المجتمع الفلسطيني"، مُشيرًا إلى أن "قواعد العمل لدى فارس تنص على بناء منظومة عمل علمية تواكب كل ما هو حديث وعصري".

بدوره، قال نائب رئيس مجلس الإدارة، خالد سعيد فارس "إننا في فارس ومنذ نشأة الشركة نؤمن أن اللبنة الأولى والذهبية لنجاح أي عمل، هو استمرار وتطوير الخدمة المقدمة والرقي بها حتى الوصول لمستوى المنافسة العالمية".

وأعرب عن "اهتمام الشركة في تطوير جميع الجوانب التي من الممكن أن تقود دف العمل للأمام بخطط استراتيجية وعقلية إدارية تسعى للازدهار والتطور لتحقيق أهداف الشركة، لذلك كانت خدمة سبيدو التي أطلقت عام 2015 لضبط عمليات التعبئة والتحكم بها بأقل جهد ووقت وتلاها إطلاق الشركة عام 2016 بطاقات فارس الإلكترونية، لتسهل على عملائها إدارة نفقاتهم على محروقات مركباتهم، وفي منتصف عام 2018 كان برنامج المكافآت الذي هُندس وصُمم بنظام قائم على مكافأة العميل بشكلٍ لائق تقديرًا له ولانتمائه لعائلتنا، عائلة شركة فارس فكانت حملة سابق واكسب".

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية الشيقة والمسابقات الهادفة، واختتم الحفل بتوزيع الهدايا على عدد من الفائزين في الحملة، علمًا أن عملية توزيع الهدايا ستمتد لمدة سبعة أيام انطلاقًا من يوم الحفل وذلك لكثرة عدد الفائزين في المكان نفسه.

image006.jpg
image005.jpg
image003.jpg
image001.jpg